أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / النائب حسن سالم يرد على مهاجمة السفيرة الامريكية قانون تجريم البغاء : يثبت عداء أمريكا للشعوب الاسلامية

النائب حسن سالم يرد على مهاجمة السفيرة الامريكية قانون تجريم البغاء : يثبت عداء أمريكا للشعوب الاسلامية

أكد النائب عن كتلة صادقون حسن سالم، أن الارادة الوطنية حتمت المضي قدما بتشريع “قانون البغاء” وذلك في رد على انتقاد السفيرة الامريكية على تشريعه.
وكتب سالم، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي قائلا أنه “مرة اخرى تثبت امريكا عدائها للإسلام والشعوب الاسلامية في انتقادها لتشريع قانون يجرم فسادهم الذين نخروا به المجتمعات عبر الظواهر الدخيلة على تقاليدنا الأصيلة والقيم الحميدة”.
وأضاف سالم، أنه “اليوم تندد جهاراً سفيرة الشيطان الأكبر بتشريع قانون تجريم البغاء الذي لطالما أرسلوا الرسائل بسحب القانون وعدم إقراره”، لافتا الى ان “اصرار الارادة الوطنية حتمت المضي قدماً في تشريعه حقاً حينما وصفهم شهيدنا السيد محمد الصدر قدس بالثالوث المشؤوم امريكا وبريطانيا وإسرائيل فكل الشر يأتي منهم”.
علي صعيد متصل قال النائب المالكي، في مقابلة تلفزيونية إن “ردود الأفعال الدولية ضد قانون مكافحة البغاء ستستمر في التحريض على العراق”، مؤكدا أن “تشريع القانون ضرورة قانونية ويعد بمثابة الانتصار”.
وأضاف المالكي، أن “تشريع قانون مكافحة البغاء كان مثار اعتراض وتدخل دولي”، مبينا أن “الغزو الثقافي المنحرف يسعى لتفكيك الاسرة”.
وأشار الى أن “خطر الغزو الثقافي دخل عن طريق مصطلحات الجندر والنوع الاجتماعي”، مشدداً على أن “تشريع قانون مكافحة البغاء ضرورة قانونية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“واشنطن بوست”: مسيّرات حزب الله تفاجئ الدفاعات الجوية الإسرائيلية

تناولت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، في تقرير لها، مسيّرات حزب الله وما تشكّله من خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *