أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء سلامي : الثورة الإسلامية ومحور المقاومة تملك اليوم اليد العليا في المنطقة أمام أمريكا و إسرائيل

اللواء سلامي : الثورة الإسلامية ومحور المقاومة تملك اليوم اليد العليا في المنطقة أمام أمريكا و إسرائيل

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، يوم السبت، على الدور الكبير لقائد الثورة في وضع أميركا بمأزق استراتيجي، قائلا: ان العدو يدرك اليوم انه اذا فرض الحظر على الجمهورية الاسلامية فإنه سيبوء بالفشل.

وفي حديثه خلال الجمعية العليا الرابعة والعشرين لقادة حرس الثورة الاسلامية ومسؤوليه، اشار اللواء سلامي الى جوانب الادارة المحنكة لسماحة قائد الثورة الاسلامية خلال العقود الاربعة الاخيرة وقال: ان الادارة الواعية والتوجيه الذكي والمحنك للإمام الخامنئي عبرت بإيران الاسلامية من الحظر والتهديد والضغوط الاقتصادية والفتن الكبرى والحروب النفسية الى بر الامان.
واشار القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية إلى الاداء المشرق لحرس الثورة الاسلامية منذ بداية تشكيل هذا التنظيم الثوري وحتى الآن مبينا ان الصورة التي قدمت عن الحرس الثوري حتى اليوم هي عميقة ومشرقة ومفعمة بالأمل و متقدمة.
واكد اللواء سلامي ان سماحة قائد الثورة الاسلامية عزز روح الجهاد في صفوف مسلمي العالم وقال: السلطة في العالم الإسلامي بحاجة الى القوة وإذا كان المسلمون ضعفاء فسيتم القضاء عليهم.
وفي إشارة إلى الاعمال الشريرة التي يرتكبها الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا في انحاء العالم قال: إن أمريكا اليوم تمضي الى الزوال أكثر من أي وقت مضى ، والعدو اليوم في ذروة الضعف ،إذا نظرنا إلى السنوات الـ 45 الماضية، فسنرى كلما مضينا الى الامام قدما ، فإن أعداءنا يزدادون ضعفا ونحن ومحور المقاومة نزاد قوة.
وأشار القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية الى هروب امريكا من افغانستان مبينا ان هذا يدل على ضعف الغطرسة العالمية بمرور الزمن لافتا الى ان إسرائيل اصبحت ايضا أضعف مقارنة بعام 1967 وحزب الله أصبح أقوى منذ ذلك الحين كما أصحبت معداته أفضل وأكثر تطورا.
وتابع قائلا : الثورة الإسلامية ومحور المقاومة اليوم تملك اليد العليا في المنطقة أمام أمريكا و”إسرائيل” الغاصبة وحلفائها ، وقد تحقق ذلك بحكمة وحنكة سماحة قائد الثورة وجهاد وصمود الأمة الإسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *