أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / بالفيديو والصور مقتل اثنين من المستوطنين بعملية إطلاق نار في بلدة حوارة

بالفيديو والصور مقتل اثنين من المستوطنين بعملية إطلاق نار في بلدة حوارة

اكدت شرطة الاحتلال الاسرائيلي مقتل اثنين من المستوطنين الصهاينة في عملية إطلاق نار استهدفتهما أثناء تواجدهما في بلدة حوارة جنوب نابلس، مساء اليوم السبت. وقالت إذاعة جيش الاحتلال إن القتيلين كانا في مغسلة سيارات ببلدة حوارة، قبل أن يتم استهدافهما بإطلاق نار من مركبة مسرعة.

ودفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى منطقة حاجز حوارة بنابلس بعد مقتل مستوطنين في عملية إطلاق ٫ و حال انتشار خبر العملية الفدائية ساد شعور بالسرور والفرح عند الفلسطينيين في الضفة وقام فلسطينيون بتوزيع الحلوي ابتهاجا بالعملية التي جاءت تحديا للاجراءات الامنية الاستثنائية التي فرضها جيش الاحتلال وشرطة الاحتلال في بلدة حواره وحواليها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسماعيل هنية من طهران: الشهيد رئيسي أكد لنا أن المقاومة هي خيار إستراتيجي لمشروع التحرير

شارك رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية،في طهران بمراسم تشييع الشهداء، السيد الرئيس إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *