أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / السيد نصر الله ابلغ قادة الجيش اللبناني ان المقاومة الاسلامية جاهزة بدعم الجيش للدفاع عن حدود لبنان

السيد نصر الله ابلغ قادة الجيش اللبناني ان المقاومة الاسلامية جاهزة بدعم الجيش للدفاع عن حدود لبنان

اعلن حزب الله ان قوى المقاومة الاسلامية على استعداد بالكامل لمشاركة الجيش السوري في الدفاع عن حدود لبنان والتصدي لاية مخاطر ومنها الارهاب الوهابي .

وأبلغ الأمین العام لحزب الله سید حسن نصر الله قائد الجیش اللبناني العماد جان قهوجي أن المقاومة الإسلامیة جاهزة للدفاع عن الحدود اللبنانیة إلی جانب قوات الجیش.
وكشفت صحیفة «الأخبار» اللبنانیة في عددها الصادر الیوم الخمیس عن أن سید حسن نصرالله، «استقبل قبل أسابیع قائد الجیش العماد جان قهوجي، وبحث معه في المواضیع کافة، وأکد له استعداد المقاومة للدفاع عن الحدود اللبنانیة جنوباً وشمالاً وشرقاً إلی جانب الجیش».
يشار إلی أنها المرة الأولی التي یقوم فیها قائد الجیش العماد جان قهوجي بزیارة للأمین العام لحزب الله، ویجري لقاء خاصًا معه علمًا أن بعض الأطراف اللبنانیة وجهات خارجیة.
وأشارت الصحیفة أیضًا إلی أن سید نصر الله کرر أمام العماد قهوجي أن حزب الله یدعم ترشیح رئیس «تکتل التغییر والإصلاح» في البرلمان النائب العماد میشال عون لرئاسة الجمهوریة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد مواطن فلسطيني خمسيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي بينما كان عائدا من اداء صلاة الفجر في المسجد

استشهد في مدينة طوباس بشمال شرق الضفة الغربية المواطن الفلسطيني ٫ الحاج صلاح صوافطة يبينما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *