أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السلطات الكويتية تلقي القبض على مواطن وهابي احد قاطعي الرؤوس في تنظيم داعش الارهابي

السلطات الكويتية تلقي القبض على مواطن وهابي احد قاطعي الرؤوس في تنظيم داعش الارهابي

تُحقق الأجهزة الأمنية في الكويت مع مواطن كويتي ينتمي إلى داعش الوهابي، بعد القبض عليه في منطقة الأحمدي، بعد أن عاد على ما يبدو من القتال في صفوف التنظيم، ونشر مقاطع له تظهره يحزّ رؤوساً، حسب ما أوردت صحيفة ” الأنباء ” اليوم الخميس.

وأضافت الصحيفة :” أن الداعشي الكويتي، ظهر في عدد من المقاطع المصورة مشاركاً في قطع الرؤوس في سوريا ” .
وطبقاً لمصدر أمني، تحدث للصحيفة، ألقى رجال مباحث في منطقة الأحمدي القبض على مواطن كويتي انخرط في صفوف التنظيم في سوريا، وظهر في عدة مقاطع فيديو على الإنترنت بصدد قطع رؤوس آدمية.
ولم تذكر الصحيفة تفاصيل عن سبب عودة الداعشي إلى بلاده، ولا الظروف التي عاد فيها ونجاحه في العودة إلى مسكنه بشكل طبيعي قبل ذلك.
يذكر ان الكويت تضم عشرات القياديين والممولين لداعش والنصرة الوهابيتين ولم تقم السلطات الكويتية باعتقالهم وعلى راسهم شافي العجمي المسؤول عن التخطيط وتمويل مجزرة ” قرية حطلة ” في ” دير الزور ” في سوريا وراح ضحيتها اكثر من 60 شخصا من المسليمن الشيعة اكثرهم من النساء واطفال ، وكذلك الامر بالنسبة الى النائب السابق وليد الطباطبائي الذي جند ومول كويتيين وهابيين للقتال في سوريا كما قام هو شخصيا بالقتال هناك واظهرات اشرطة فيديو تظهره وهو بصحبة الارهابيين في مناطق مختلفة وكان يجمل السلاح وينقل صواريخ بسيارة بيك اب الى ارهابيين ، ولك يزل حتى الان طليقا ويدير ماكنة اعلامية وسياسية للتحريض على تجنيد شباب كويتيين من المجاميع الوهابية للقتال في سوريا والعراق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير الايراني في بغداد : اتخذنا اجراءاتنا للتعاون والتنسيق مع العراق في مراسم زيارة الاربعين المليونية

قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق محمد كاظم آل صادق : إن إيران مستعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *