أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / 19 شهيدا و44 جريحا في تفجير ارهابي نفذه تحالف داعش الوهابي وفلول البعثيين استهدف مدنيين في الكرادة في بغداد

19 شهيدا و44 جريحا في تفجير ارهابي نفذه تحالف داعش الوهابي وفلول البعثيين استهدف مدنيين في الكرادة في بغداد

أفاد مصدر امني في بغداد اليوم الأربعاء، بأن حصيلة تفجير سيارة مفخخة في الكرادة وسط بغداد انتهت عند 19 قتيلاً و44 مصاباً، فيما استشهد 7 في تفجير ارهابي في مدينة الصدر .

وبحسب اذاعة صوت العراق نقلا عن مصدر امني ، فان “حصيلة تفجير سيارة مفخخة، مساء اليوم، في منطقة الكرادة، اجت الى استشهاد 19 شخصاً وإصابة 44 آخرين بجروح”.
وكان مصدر في الشرطة أفاد، في وقت سابق الأربعاء، بأن 12 شخصا استشهدوا وأصيب 24 آخرون بتفجير سيارة مفخخة في الكرادة وسط بغداد.
شهدت العاصمة بغداد، اليوم الأربعاء، إصابة معاون مدير مكتب انتخابات الرصافة بعد تعرضه لمحاولة اغتيال شمالي بغداد، وإصابة شرطيين اثنين بهجوم مسلح جنوبي بغداد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *