أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الحشد الشعبي بمشاركة قوات الجيش تعلن السيطرة بشكل كامل على الطريق الرابط بين جرف الصخر وعامرية الفلوجة

قوات الحشد الشعبي بمشاركة قوات الجيش تعلن السيطرة بشكل كامل على الطريق الرابط بين جرف الصخر وعامرية الفلوجة

اكد قيادي في قوات الحشد الشعبي ، ان قوات الحشد الشعبي بمشاركة قوات الجيش نجحت في السيطرة في الطريق العام الذي يربط منطقة جرف الصخر بعامرية الفلوجة فجر اليوم الاثنين .

وحسب هذا المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه ، ان قوات الحشد الشعبي بمشاركة قوات الجيش ، حررت فجر اليوم الاثنني الطريق الصحراوي الرابط بين ناحية جرف الصخر الواقعة شمالي محافظة بابل وعامرية الفلوجة التابعة لمحافظة الانبار بشكل كامل من الارهابيين الذين ينتمون الى تنظيم داعش الارهابي.
وقال محافظ بابل صادق مدلول السلطاني في تصريحات صحافية ان “تحرير هذا الطريق يعد من اهم الانجازات نظرا لاعتماد ارهابيي داعش عليه في عملية الامدادات في جرف الصخر”.
وكانت قيادة لواء انصار المرجعية التابع لقوات الحشد الشعبي والمكون من ابناء قضاء الرميثة في محافظة المثنى قد اعلنت امس الاحد عن تحرير عدد من المناطق في قاطع زيدان وعبور بحيرة الثرثار باتجاه عامرية الفلوجة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *