أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / تونس.. الغنوشي يعلن مقاطعة جلسات استجوابه

تونس.. الغنوشي يعلن مقاطعة جلسات استجوابه

أعلن رئيس حركة النهضة التونسية، راشد الغنوشي، مقاطعته أي استدعاء لحضور جلسات استجوابه.

وقال محامي الدفاع عن الغنوشي، مختار الجماعي، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، الثلاثاء، أن مكوله قرّر مقاطعة أي استدعاء للحضور بعدما اعتبر أن استدعاءه أصبح “ضربا من ضروب التنكيل وأن مكافحة الأمس تؤكد ذلك”، وفق تعبيره.
وأضاف: “الغنوشي الذي حضر ما يزيد عن 120 ساعة استنطاق وتحقيق ومكافحة يقرر مقاطعة أيّ استدعاء للحضور”.
بدورها، نفت سمية الغنوشي، ابنة راشد الغنوشي، في تدوينة لها على “فيسبوك”، خبر دخول والدها في اضراب عن الطعام، مؤكدة أنه اتخذ قرارا بالامتناع عن حضور جلسات التحقيق”.
وأضافت أنّه “سيحدد الأساليب النضالية الملائمة بحسب الأوضاع المناسبة، وهو ثابت في موقفه، صامد في مقاومته لهذا الانقلاب الغادر”، حسب تعبيرها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال بينهم قائد كتيبة طوباس أحمد دراغمة

استشهد، فجر اليوم الثلاثاء، 3 شبان برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اشتباكات اندلعت في مخيم الفارعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *