أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الإطاحة بثمانية دواعش في كركوك بينهم ناقل المؤن

الإطاحة بثمانية دواعش في كركوك بينهم ناقل المؤن

ألقت مفارز وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، القبض على 8 إرهابيين عملوا في ما يسمى ديوان الجند والمفارز الأمنية لداعش في محافظة كركوك.
وذكر بيان لاعلام وكالة الاستخبارات ان الارهابيين “مطلوبون وفق احكام المادة (4/ ارهاب ) لانتمائهم لعصابات داعش الارهابية”.
وأشار الى “اعتراف الارهابيين من خلال التحقيقات الأولية انهم عملوا في ما يسمى ديوان الجند والمفارز الامنية بعد تلقيهم دورات خاصة ضمن صفوف داعش، وقيام احدهم بنقل المواد الغذائية والمعونات لعصابات داعش”.
وأضاف “تم تدوين اقوال الارهابيين ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية اللازمة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لبنان : مجاهدو “حزب الله” ينفذون 9 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني السبت ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *