أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / آسايش : الهجوم المسلح الذي استهدف مديرية الأمن في دهوك كان عملا إرهابيا

آسايش : الهجوم المسلح الذي استهدف مديرية الأمن في دهوك كان عملا إرهابيا

قالت مديرية آسايش دهوك في اقليم كردستان، اليوم الاثنين، إن الهجوم المسلح الذي استهدف مقر المديرية وأوقع ضحية ومصاباً كان عملاً إرهابياً.

وقالت المديرية في بيان بهذا الشان: إن “الهجوم الذي استهدف مقر المديرية كان عملاً إرهابياً، بعد ان أطلق مسلح النار على العناصر الأمنية داخلها”. وكان مصدر امني في دهوك أفاد، في وقت سابق من اليوم الاثنين، بسقوط ضحية وإصابة آخر من قوات الاسايش بهجوم مسلح استهدف مقراً لهم وسط المدينة. وقال المصدر : إن “مسلحاً من القومية العربية هاجم مبنى دائرة أسايش دهوك، وتمكن الدخول الى المبنى واطلق النار، ما اسفر مصرع عنصراً من الاسائيش وجرح آخر”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *