أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الخزعلي يستقبل نيجرفان بارزاني ويبحثان سبل دعم حكومة السوداني

الخزعلي يستقبل نيجرفان بارزاني ويبحثان سبل دعم حكومة السوداني

بحث الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، مع رئيس إقليم كردستان نيجيرڤان بارزاني سبل توفير الدعم لحكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.
وذكر مكتب الشيخ الخزعلي في بيان بهذا الشان، أن “الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي إستقبل في مكتبه ببغداد نيجيرڤان بارزاني رئيس إقليم كردستان والوفد المرافق له ، وجرى خلال اللقاء إستعراض سبل التعاون وتوفير الدعم والمساندة اللازمة لحكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للعراق وشعبه” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس العلماء الإندونيسي: ليذهب السفير الأمريكي الذي رفض ” تجريم الزنا ” إلى الجحيم

رد رئيس مجلس العلماء في إندونيسيا أنور عباس، بشكل حاد على انتقاد السفير الأمريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *