أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / انفجاران في القدس … والاحتلال الاسرائيلي يؤكد وقوع 12 اصابة

انفجاران في القدس … والاحتلال الاسرائيلي يؤكد وقوع 12 اصابة

اعلنت شرطة الاحتلال الاسرائيلي اصابة 10 إسرائيليين صباح اليوم الأربعاء، جراء انفجار عبوة ناسفة وضعت بحقيبة في محطة الحافلات المركزية بمدينة القدس.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن من بين الإصابات 3 بحالةٍ خطيرة جدًا. كما اعلنت شرطة الاحتلال عن وقوع انفجار اخر في مستوطنة اسرائيلية فيي القدس واكدت وقوع  اصاباتين.

هذا واغلق جيش وشرطة الاحتلال مداخل مدينة القدس للبحث عن المنفذين للانفجارين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس العلماء الإندونيسي: ليذهب السفير الأمريكي الذي رفض ” تجريم الزنا ” إلى الجحيم

رد رئيس مجلس العلماء في إندونيسيا أنور عباس، بشكل حاد على انتقاد السفير الأمريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *