أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحلبوسي يزور السوداني ويبحث معه ملفات سياسية وتشريعية

الحلبوسي يزور السوداني ويبحث معه ملفات سياسية وتشريعية

بحث رئيسا مجلس الوزراء والنواب محمد شياع السوداني ومحمد الحلبوسي، الثلاثاء، حزمة ملفات سياسية وتشريعية.

وذكر بيان لمكتب السوداني “استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس النوّاب محمد الحلبوسي. وقدّم الأخير في مستهل اللقاء، التهنئة بمناسبة مباشرة السوداني مهامه ونيل ثقة مجلس النواب”.
وعقد الجانبان وفق البيان، اجتماعاً بحثا فيه مجمل الأوضاع العامة، وعددا من الملفات السياسية والخدمية والتشريعية التي تهم الشأن العام.
وختم البيان، “وشهد الاجتماع تأكيداً متبادلاً على أهمية التعاون الوثيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وتفعيل الدور الرقابي، من أجل دعم جهود مكافحة الفساد، وتلبية الاحتياجات المهمة للجانب المعاشي للمواطنين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *