أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قصف جوي مجهول لشاحنات نفط عراقية داخل الاراضي السورية وسقوط 20 شهيدا

قصف جوي مجهول لشاحنات نفط عراقية داخل الاراضي السورية وسقوط 20 شهيدا

ذكر شهود عيان بينهم منتسبون في حرس الحدود بأن قصفا جويا استهدف، فجر اليوم الأربعاء، مجموعة شاحنات نفط عراقية في منطقة البو كمال السورية، مما أدى إلى سقوط حوالي 20 شهيدا .
و اكدت مصادر امنية عراقية في الحدود أن من بين الضحايا منتسبون في حرس الحدود العراقي مشيرة الى ان الشاحنات خرجت بموافقات رسمية من الأراضي العراقية، مبينة أن القصف استهدف شاحنتين من أصل 23 شاحنة.
وقالت المصادر إن حوالي 20 شخصا قتلوا بالقصف بينهم عناصر من حرس الحدود العراقي.
وتوقعت هذه المصادر ان القصف نفذته طائرات مسيرة اسرائيلية ٫ وغالبا ما تلتزم مصادر جيش الاحتلال الاسرائيلي الصمت بشان تنفيذ عمليات من هذا النوع والذي يشبه ما كانت تقوم به داخل العراق باستهداف مقرات الحشد الشعبي والقوات الامنية العراقية وخاصة عامي 2018b و 2019 والتي كانت تنسب الى طائرات مجهولة والتي كانت تنفذ بعضها ايضا الطائرات المسيرة التابعة للقوات الامريكية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف: بحثنا مع بغداد التعاون بالعملات الوطنية بدلا من الدولار

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، عن تخطيط العراق سداد ديونه لشركات بلاده بالدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *