أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كتلة صادقون النيابية : الكاظمي يواصل تدبير المكائد لاستهداف الحشد الشعبي

كتلة صادقون النيابية : الكاظمي يواصل تدبير المكائد لاستهداف الحشد الشعبي

اكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية علي تركي، ان رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي ومنذ استلامه المهمة يواصل تدبير المكائد والمؤمرات لاستهداف الحشد الشعبي والتقليل من شأنه.
وقال النائب تركي ان “الكاظمي جاء وفق مؤامرات ومخططات كي يكون متسيدا على الوضع السياسي في العراق” حسب قوله ، لافتا الى ان “الاخير مارس سياسات انقلابية من خلال رسائل الاستعراض العسكري الاخيرة في العاصمة بغداد. واصفا مجيئ الكاظمي الى ادارة الدولة كان بتاثيرات المؤامرات والمكائد من بينها استهداف الحشد الشعبي ومواصلة العمل بها للاستمرار في السلطة”.
واشارالنائب عن كتلة صادقون النيابية على تركي الى ان “ما يمر به العراق من ازمات سياسية وامنية واقتصادية بحاجة الى شخصية قوية تمتاز بالحنكة والخبرة وقادرة على ادارة البلاد في ظل الوضع الراهن”.
ولفت الى ان “الممارسات الامنية التي شهدتها العاصمة بغداد خلال الايام الماضية جرت وفق سيناريو انقلابي مُعد من قبل حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *