أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / هوشيار زيباري: رفضنا طلب التيار الصدري بانسحابنا من العملية السياسية

هوشيار زيباري: رفضنا طلب التيار الصدري بانسحابنا من العملية السياسية

كشف القيادي البارز في الحزب الديمقراطي الكردستاني هوشيار زيباري، الاحد، عن رفض حزبه طلبا من التيار الصدري بالانسحاب من العملية السياسية، مؤكدا ان انسحاب التيار كان خطأ استراتيجيا.
وقال زيباري إن “التيار الصدري أبلغنا بأنه سينسحب من العملية السياسية، وقد طلب منا الانسحاب من العملية السياسية، لكننا لم نستحسن ذلك، وقلنا للتيار الصدري بأن انسحابنا والسنة سيمهد لقيامهم بملء الفراغ الذي سنخلفه”.
وأضاف زيباري، “أكدنا للتيار الصدري إننا مستعدون لتشكيل حكومة أخرى تمهد للانتخابات فقط”، مشيرا الى ان “قرار انسحاب التيار الصدري كان خطأ ستراتيجياً”.
وبشأن مساعي تشكيل الحكومة الجديدة، أكد زيباري الى ان “أمام تشكيل الحكومة الكثير من المشاكل غير المحلولة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *