أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي: ايران اقوى مما مضى ومنطقتنا لن تكون مكانا لتواجد الاميركيين

الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي: ايران اقوى مما مضى ومنطقتنا لن تكون مكانا لتواجد الاميركيين

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله ابراهيم رئيسي بان المنطقة سوف لن تكون مكانا لتواجد الاميركيين.

وقال آية الله رئيسي في كلمته في حشد من المواطنين في مدينة اصفهان ان العدو يسعى لايجاد موطئ قدم لنفسه في المنطقة ولكن ببركة دماء الشهداء وانموذج الشهيد القائد سليماني اعلنا بان منطقتنا سوف لن تكون مكانا لتواجد الاميركيين.
واكد آية الله إبراهيم رئيسي ، أننا اليوم ورغم إرادة العدو وتهديداته ، أقوى من أي وقت مضى ، وقال: ان إيران الإسلامية وبفضل دماء الشهداء والشعب المؤمن لها اليد العليا والأقوى في الساحة ، وعلى العكس من ذلك فان الاعداء هم أضعف من اي وقت مضى رغم كل النفقات والفتن.
وذكر آية الله رئيسي أن المجاهدين اليوم لهم اليد العليا في مختلف المجالات ، مضيفاً: “حتى الأمس كانت طاولات المفاوضات ومنظمة التحرير هي التي تتخذ القرار لفلسطين ، ولكن اليوم بفضل دماء الشهداء والمقاومة فان المجاهدين الفلسطينيين هم الذين يقررون مصير فلسطين.
واضاف: ان يدنا العليا في مختلف المجالات تحققت في ظل الجهود الدؤوبة المبذولة وان ايران اليوم تحولت الى مركز الصحوة الاسلامية.
وتابع آية الله رئيسي: ان امتلاك الارادة والقوات المسلحة القوية والقيادة الحكيمة تعد من مقومات تفوق البلاد اليوم.وقال: ان اميركا وبمخطط الصهاينة واموال بعض دول المنطقة سعت لايجاد موطئ قدم لها في المنطقة الا ان منهج الشهيد القائد سليماني وايمان وعقيدة الشعب والشباب حالت دون ذلك.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *