أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / اطلاق صاروخ من غزة باتجاه عسقلان

اطلاق صاروخ من غزة باتجاه عسقلان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن مسلحين فلسطينيين في قطاع غزة أطلقوا صاروخا باتجاه جنوب إسرائيل فجر اليوم السبت، وذلك لأول مرة منذ أواخر أبريل الماضي.

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، انه تم اعتراض القذيفة بواسطة نظام الدفاع الصاروخي “القبة الحديدية”.
وأطلقت صفارات الإنذار في عدة تجمعات زراعية قرب مدينة عسقلان الساحلية. وتكتم العدو الاسرائيلي كعادته علي وقوع اية إصابات أو أضرار نتيجة لاطلاق هدا الصاروخ ولم يعلن أي تنظيم سؤوليته عن الهجوم.
يأتي ذلك بعد أن أطلقت طائرة استطلاع إسرائيلية، أمس الجمعة، صاروخا تجاه أرض زراعية في بلدة بيت حانون، في شمال شرق قطاع غزة، وبعد يوم من استشهاد 3 شبان فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنين.
هذا واعلن جيش الاحتلال عن شن غارات داخل قطاع غزة صباح السبت ، ردا على إطلاق الصاروخ الليلة الماضية نحو منطقة عسقلان .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *