أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قتلى وجرحى في قتال بين جماعات ارهابية في ريف حلب كلاهما مدعومان من تركيا

قتلى وجرحى في قتال بين جماعات ارهابية في ريف حلب كلاهما مدعومان من تركيا

قتل وأصيب عدد من الإرهابيين من جراء اقتتال اندلع بينهم بعد ظهر اليوم في قرية عبلة بريف حلب الشرقي في سوريا، وسط حالة من التوتر لا تزال سائدة في المنطقة ما تسبب أيضا بإصابة عدد من المدنيين.

وذكرت مصادر محلية ل سانا أن “اشتباكات عنيفة دارت بين إرهابيين يتبعون لتنظيم ما يسمى (الفيلق الثالث) وإرهابيين يتبعون لما تسمى (الفرقة 32) التابعة لتنظيم (حركة أحرار الشام) الإرهابية وهم مدعومون جميعهم من القوات التركية في قرية عبلة بريف حلب الشرقي”.
واكدت هذه المصادر أن “الإرهابيين استخدموا في الاشتباكات مختلف صنوف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد منهم من كلا الطرفين إضافة إلى وقوع إصابات في صفوف المدنيين وسط حالة من التوتر لا تزال سائدة بين المجموعات الإرهابية رافقها تحشيد عسكري واستقدام تعزيزات من مناطق أخرى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *