أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير لبناني يرد علي رئيس اركان جيش الاحتلال : نعم سنغادر كما تطلبون ولكن باتجاهكم ولن تكون زيارة قصيرة

وزير لبناني يرد علي رئيس اركان جيش الاحتلال : نعم سنغادر كما تطلبون ولكن باتجاهكم ولن تكون زيارة قصيرة

رد وزير الثقافة اللبناني محمد وسام المرتضى، علي تهديدات رئيس أركان جيش الاحلال الإسرائيلي” أفيف كوخافي الذي هدد بقصف مدمّر وواسع إذا وقعت الحرب مع لبنان، موجهاً تحذير لسكان الحدود بالمغادرة.

وفي تغريدة له كتبها في صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي رد على كوخافي بالقول: أنكم إذا فعلتموها، وأنتم أجبن من ذلك وأعجز! عندها نعم سنغادر، ولكن جنوبا، أي زحفا في اتجاهكم، ولن تكون زيارة قصيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الموانئ العراقية تعلن تعرض ” حفارة عراقية ” لتجاوزات ومضايقات منعتها من عمليات ادامة في المجال البحري للعراق في ميناء خور عبد الله

افاد مصدر مطلع في الموانئ العراقية، اليوم الأربعاء، بأن حفارة عراقية تعرضت لـ”تجاوزات ومضايقات ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *