أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد القوات البرية في الجيش الايراني : سنسوي تل أبيب وحيفا بالأرض اذا ارتكب العدو الاسرائيلي أي خطأ

قائد القوات البرية في الجيش الايراني : سنسوي تل أبيب وحيفا بالأرض اذا ارتكب العدو الاسرائيلي أي خطأ

اعلن قائد القوات البرية للجيش الايراني العميد كيومرث حيدري ان الجيش الايراني سيسوي تل أبيب وحيفا بالأرض في حال ارتكاب العدو لأي خطأ حسبما أمر بذلك سماحة قائد الثورة الاسلامية.

وقال العميد حيدري في كلمة له امام كوادر الجيش في مدينة مراغة شمال غربي ايران اليوم الثلاثاء، ان تل أبيب وحيفا هما تحت مرمى الطائرات المسيرة وصواريخ القوات البرية للجيش الايراني، وان جميع الوحدات التابعة للقوات البرية يتم تزويدها حاليا باسلحة ذكية وبعيدة المدى ونقطوية.
واكد العميد حيدري ان الكيان الصهيوني الغاصب يحتل أراض تعود للمسلمين وان هذه الاراضي ستعود الى المسلمين في اقل من 25 سنة القادمة.
كما اشار العميد حيدري الى القاعدة السرية للطائرات المسيرة للجيش الايراني قائلا ان كل هذه المعدات هي للرد على الاعتداءات الحمقاء لاعداء الثورة الاسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *