أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية : اغتيال العقيد حسن صياد خداياري المشارك في الحرب على الارهاب في سوريا امام منزله جنوب طهران

حرس الثورة الاسلامية : اغتيال العقيد حسن صياد خداياري المشارك في الحرب على الارهاب في سوريا امام منزله جنوب طهران

اعلن حرس الثورة الاسلامية استشهاد احد ضباطه المشاركين في الحرب على الارهاب والمدافعين عن مرقد السيدة زينب عليها السلام ٫ بنيران مسلحين كانوا على متن دراجة نارية في العاصمة الايرانية طهران.

واستشهد عضو حرس الثورة الاسلامية العقيد حسن صياد خداياري بنيران مسلحين اثنين كانا على متن دراجة نارية في منطقة “مجاهدين اسلام” في العاصمة طهران، وماتزال القوات الأمنية تلاحق المهاجمين.
وبحسب المعلومات الاولية اطلق المهاجمون 5 رصاصات على “صياد خداياري” عندما كان يهم بالدخول الى منزله، و”صياد خداياري” من عناصر الحرس الثوري الذين شاركوا في الدفاع عن الحرم في سوريا.
وقال حرس الثورة الاسلامية ان العملية الارهابية تقف خلفها جهات تابعة للاستكبار العالمي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *