أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / بعد تحذيرات المرجعية الاخيرة بضرورة دعمها .. العبادي يستقبل قادة الحشد الشعبي معلنا الاستعداد لتلبية متطلباتها

بعد تحذيرات المرجعية الاخيرة بضرورة دعمها .. العبادي يستقبل قادة الحشد الشعبي معلنا الاستعداد لتلبية متطلباتها

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي على ضرورة استثمار تجربة الحشد الشعبي وإنضاجها، فيما أشار الى استعداد الحكومة لتلبية متطلبات عناصر الحشد ، الحكومة العراقية على استعداد لتلبية متطلبات عناصر الحشد الشعبي، اذ ان دورهم الكبير وصمودهم ساهم في الانتصارات المتحققة.

ونقل راديو ” صوت العراق ” عن مكتب رئيس الوزراء العراقي إن رئيس الحكومة العبادي “استقبل عددا من قيادات وعناصر الحشد الشعبي التي تقاتل عناصر التنظيمات الارهابية”، مبينا أن رئيس الوزراء “استمع خلال اللقاء الى شرح مفصل لتحركات واحتياجات الحشد الشعبي وعملية التنسيق بينهم وبين القوات الامنية لدحر عصابات داعش الارهابية”.
وأضاف االبيان أن “العبادي بارك في بداية اللقاء الانتصارات التي تحققت على المجاميع الارهابية خلال الايام الماضية والدور الكبير لعناصر الحشد الشعبي في كسب المعركة”.
وأكد العبادي، بحسب البيان، أن ” تجربة الحشد الشعبي ودورها في هزيمة العدو يجب استثمارها وانضاجها من اجل استتباب الامن في البلد باعتبارها العمود الفقري للقوات الامنية في الحرب مع داعش”.
ونقل البيان عن العبادي قوله “الحكومة العراقية على استعداد لتلبية متطلبات عناصر الحشد الشعبي، اذ ان دورهم الكبير وصمودهم ساهم في الانتصارات المتحققة”، لافتا الى أن “النصر سيكون قريبا بإذن الله على هذه العصابات الاجرامية اذا ما تضافرت جهود الجميع في محاربة هذه التنظيمات الارهابية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *