أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اية الله كرماني : الحج اسير بيد الوهابيين ويحولون دون استثماره لتوحيد الامة ضد الاعداء

اية الله كرماني : الحج اسير بيد الوهابيين ويحولون دون استثماره لتوحيد الامة ضد الاعداء

اكد خطيب صلاة العيد في طهران ،اية الله موحدي كرماني أن الحج حاليا أسير بيد الوهابيين الذين لا يسمحون بإقامته على النحو المطلوب.

وقال موحدي كرماني إنه لو تمت الاستفادة الكاملة من مناسبة الحج في توعية المسلمين وتعريفهم على عدوهم الحقيقي وسبل مواجهته فإن الأمة الاسلامية لن تذوق طعم الذل.
وتابع: ان کانت الکعبة قائمة، فان الدین سیکون قائما، وسیصبح الناس قائمین ببرکة الحج ویقفون علی اقدامهم ویستقلون ویتخذون قراراتهم بانفسهم وینالون العزة، وکل هذا یحصل ببرکة هذا التجمع العظیم الذي یتشكل في اطراف الکعبة.
وقدم آیة الله موحدی کرماني التهاني بعید الاضحی المبارك قائلا ان هذا العید هو یوم سعادة الامة الاسلامیة وهو عید استثمار برکات الله، وهذا الیوم کبیر لدرجة انه یُقسم بحق یوم عید الاضحی.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *