أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الاعدامات في السعودية / حشود الزيارة المليونية في كربلاء المقدسة تندد بجريمة اعدام الشيعة في القطيف وتجدد العهد بالدفاع عن الحشد الشعبي

حشود الزيارة المليونية في كربلاء المقدسة تندد بجريمة اعدام الشيعة في القطيف وتجدد العهد بالدفاع عن الحشد الشعبي

شهدت مدينة كربلاء المقدسة زيارة مليونية احياء لذكرى مولد الامام المهدي المنتظر الامام الثاني عشر من أئمة اهل بيت النبوة صلوات الله عليهم اجميعن. حيث توافدت حشود الزائرين من مختلف المحافظات ومن خارج العراق للتشرف بزيارة ضريح الامام الحسين واخيه العباس بن امير المؤمنين عليهما السلام وتجديد البيعة في الدفاع عن القيم الإسلامية ونصرة الشعوب المستضعفة ومواجهة المشروع الإرهابي الداعشي الأمريكي الإسرائيلي الممول سعوديا واماراتيا.
وجدد المواطنون في لقاءاتهم مع مراسلي قناة الانوار الثانية العهد للامام المهدي المنتظر في الدفاع عن ثوابت العقيدة ودعم الحشد الشعبي والمقاومة في غزة ولبنان والعراق وجددوا تنيديدهم بالحرب العدوانية التي يشنها تحالف العدوان السعودي الاماراتي ضد شعب اليمن للعام الثامن على التوالي .
كما ندد المتحدثون بجريمة ال سعود بإعدام واحد وثمانين شخصا لمجرد معارضتهم السلمية للنظام وبينهم واحد واربعون شخصا من أبناء محافظة القطيف في المنطقة الشرقية من السعودية التي تسكنها اغلبية شيعية وتضم جميع ابارالنفط السعودية .
ووصف المواطنون العراقيون والزوار الأجانب من الإيرانيين واللبنانيين والكويتيين وغيرهم جريمة اعدام المواطنين الشيعة وقطع رؤوسهم بانها جريمة أخرى من جرائم ال سعود المدعوم أمريكيا وبريطانيا واسرائيليا ،نددوا بصمت الأنظمة الغربية على هذه الجريمة المروعة بقطع رؤوس واحد وثمانين شخصا في يوم واحد .
كما ندد المواطنون وبقية الزائرين بمحاربة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لعقيدة الايمان بالمهدي المنتظر التي هي عقيدة كل المسلمين واثبتتها عشرات الاحاديث النبوية الشريفة واحاديث أئمة اهل البيت عليهم السلام
وبعض الاحاديث تتحدث صراحة عن كفر من لايؤمن بعقيدة المهدي .
هذا وجددت الحشود الزائرة دعمها للحشد الشعبي واعتبروا ابطال الحشد هم جنود الامام المهدي المنتظر كما ايدوا الضربة الصاروخية التي نفذها حرس الثورة الإسلامية للمركز الاستراتيجي الإسرائيلي في أربيل الذي كان يتخده الموساد الإسرائيلي مقرا لعملياته لزعزعة الامن في العراق وايران
ونددوا بجريمة السلطات في إقليم كردستان بإقامة العلاقات مع الكيان الإسرائيلي ولسماحهم للموساد الإسرائيلي لبناء المراكز والمقرات التجسسية والتخريبية في شمال العراق والذي يهدد امن العراقيين جميعا ويهدد امن واستقرار جميع المحافظات .
كما جددت حشود الزائرين التنديد بعمليات التطبيع الخيانية التي ينفذها نظام ال زايد وال خليفة والنظام المغربي والسوداني في خيانة صريحة للمسجد الاقصي المبارك وخيانة للقضية الفلسطينية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : عدد شهداء حرب الابادة التي يشنها جيش الاحتلال الاسرائيلي تجاوز الـ 30000 شهيد

تجاوزت حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي لقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي الـ30 ألف شهيد. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *