أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / رئيس المجلس السياسي في اليمن المشاط مخاطبا دول العدوان : “أنتم فاشلون وكل خططكم ستبوء بالفشل والخيبة

رئيس المجلس السياسي في اليمن المشاط مخاطبا دول العدوان : “أنتم فاشلون وكل خططكم ستبوء بالفشل والخيبة

أكّد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط أنّ “ما يُسمّى بـ “مشاورات الرياض” عنوانها “سلام” وباطنها عدوان أكثر وحصار أشد”، ولفت إلى أنّهم “يسعون في هذا المؤتمر أو ما يُسمى بـ “المشاورات” للملمة وتوحيد جبهات المنافقين الخونة الفاشلين فقط”.

وأضاف المشاط “يريدون من هذه المشاورات لملمة الشتات داخل صفوف النفاق والارتزاق ليستمرّوا في تصعيدهم وحصارهم”، وسأل “لماذا يدعون لمشاورات “سلام” ويمارسون القتل الجماعي بحق أبناء شعبنا، وأيّ غباء يمارسونه على شعبنا حين يحصاروه من ناحية ويدعونه للسلام من ناحية أخرى، وما هو السلام إذا لم يكن الجانب الانساني في مقدماته وفي السطور الأولى من اهتماماته؟”.
وتوجّه المشاط للتحالف العدوان قائلا بالقول “أنتم فاشلون وكل خططكم ستبوء بالفشل والخيبة لأنّ شعبنا في موقف الحق ومعتمد على الله”.

وللخونة والمتآمرين، قال المشاط “سننتزع حقّ هذا الشعب من بين “مخالبكم” وأنتم كارهون بإذن الله سبحانه وتعالى”.

ودعا “الشعب اليمني الذي نراهن ويراهن قائد الثورة على وعيه أن يضطلع بدور التكافل والتعاون مع المؤسسات الرسمية”، وقال “دور هذا الشعب بعد الاستعانة بالله هو الذي أفشل كل مؤامرات العدو من بداية العدوان حتى هذه اللحظة”، وأوضح “دور أبناء شعبنا سيكون الصخرة التي ستتحطّم عليها كل مؤامرات الأعداء بإذن الله”.

ولفت إلى أنّه “لو تعبنا، لو لحق بنا ما لحق بنا، فإنّنا نقف في بوابة التاريخ، وليضع كل واحد منا نفسه في الخانة التي يريد”، وأضاف “شعبنا لديه حصانة من خداع الأعداء ولن تمرّ عليه الأكاذيب والأضاليل التي يقومون بها”، وتابع “المؤامرة التي رتّب لها عدوّنا في المرحلة الماضية وفي الوضع الحالي كانت في إطار عدوان يمارس فيه أبشع الجرائم”، وأشار إلى أنّ “تحالف العدوان أضاف إلى الحصار والعدوان مخططًا لإثارة الفوضى والانفلات الأمني من الداخل”.

المشاط كشف أنّ “قوى العدوان جهزت خطة لاستهداف الشعب بالمفخخات والتفجيرات والقتل الجماعي”، وقال “وعي شعبنا واهتمام الأجهزة الأمنيّة ومؤسسات الدولة كان عائقًا لمخطط العدو وصخرة تحطّمت عليها كل تلك المؤامرات”، وشدّد على أنّه “لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه هذا الحصار والرد آتٍ لا محالة على كل من يمارس الحصار والقتل الجماعي على أبناء شعبنا”.

وفيما رأى المشاط أنّه “على العالم الأصم الأبكم سماع صوت شعبنا قبل أن يسمع زئيره”، قال “سنُسمع العالم زئير هذا الشعب إنْ صمّ آذانه عن سماع صوت شعبنا وصرخاته”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير بريطاني يكشف دور ضغوط الفيدرالي الامريكي في زعزعة استقرار سعر العملة وتهريب الدولار عبر الحدود

قال موقع “Middle East Eye” البريطاني، ان الضغوط التي فرضها مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *