أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / والدة فتى بحريني قاصر تطلق نداء لانقاذ ولدها من سجون ال خليفة بعد انقطاع اخباره عن عائلته منذ اسبوعين

والدة فتى بحريني قاصر تطلق نداء لانقاذ ولدها من سجون ال خليفة بعد انقطاع اخباره عن عائلته منذ اسبوعين

أطلقت والدة السجين البحراني القاصر علي عيسى عبدالله نداءا للعالم لإنقاذ ابنها المعتقل في سجن الحوض الجاف في البحرين من ممارسات التعذيب التي يرتكبها جلاوزة العائلة الخليفية.

عبرت الوالدة في تسجيل صوتي عن قلقها على حياة ابنها الذي انقطع الاتصال به منذ يوم 7 مارس عقب إصابته بفيروس كورونا. وأفادت الوالدة بوصول أنباء تفيد بتعرضه للضرب المبرح مع زملائه في الزنزانة بعيدا عن كاميرات المراقبة.
ووجهت والدة السجين نداء لأحرار العالم وللمنظمات الحقوقية للتدخل لإنقاذ حياة ابنها القاصر.
يذكر أن وتيرة اعتقال الأطفال وتعذيبهم داخل سجون البحرين تصاعدت منذ تولي ولي العهد الخليفي سلمان مقاليد رئاسة الوزراء خلفا لعم أبيه المقبور خليفة الخليفة الذي وافته المنية أواخر العام 2020.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *