أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / هجوم بطائرة مسيرة يستهدف مصفاة النفط في العاصمة الرياض ونشوب حريق

هجوم بطائرة مسيرة يستهدف مصفاة النفط في العاصمة الرياض ونشوب حريق

اعترفت السلطات السعودية بتعرض مصفاة الرياض التابعة لشركة ارامكو الي حريق في بعض اجزائه بسبب هجوم نفذه انصار الله الحوثيون.

https://www.youtube.com/shorts/c6q3yi9O6vs
واعلن مسؤول في وزارة الطاقة السعودية تعرض مصفاة الرياض لاعتداء بطائرة مسيرة، وشجب هذه الأعمال التي وصفها بالتخريبية التي تستهدف أمن إمدادات الطاقة.
وقال المسؤول في وزارة الطاقة بأنه عند الساعة الرابعة وأربعين دقيقة تقريبا من صباح يوم الخميس تعرضت مصفاة تكرير البترول في الرياض لاعتداء بطائرة مُسيرة عن بعد.
وأضاف أن الهجوم نجم عنه حريق تمت السيطرة عليه، مؤكدا أنه لم تترتب على الاعتداء إصابات أو وفيات كما لم تتأثر أعمال المصفاة ولا إمدادات البترول ومشتقاته.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انخفاض سعر الدولار في بورصة الاسواق المحلية بعد اجراءات الحكومة

بعد بيان البنك المركزي واجراءات حكومة السوادني سجلت أسعار صرف الدولار، انخفاضا كبيرا، اليوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *