أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / الجيش التركي يعلن قتل مسلحين من عناصر حزب العمال الكردستاني

الجيش التركي يعلن قتل مسلحين من عناصر حزب العمال الكردستاني

استمرارا لعمليات الجيش التركي في عمق الاراضي العراقية في انتهاك فاضح لسيادة العراق في ظل صمت حكومة الكاظمي وصمت حكومة اقليم كردستان ٬ اعلنت وزارة الدفاع التركية، الجمعة، قتل” 4 مسلحين من تنظيم “بي كا كا” حزب العمال الكردستاني شمالي العراق.

وقالت وزارة الدفاع التركية في بيانها : أن الإرهابيين الأربعة جرى تحييدهم عبر مروحيات “أتاك” محلية الصنع، في منطقة عملية “مخلب البرق”، شمالي العراق.
وأطلقت تركيا في 23 أبريل/ نيسان 2021، عمليتي “مخلب البرق” و”مخلب الصاعقة” بشكل متزامن ضد مسلحي “بي كا كا” في مناطق “متينا” و”أفشين ـ باسيان”، شمالي العراق.
هذا وكان الجيش التركي قد نفد الاربعاء عمليات قصف واسعة استهدفت مواقع في مخيم اللاجئين في قضاء مخمور وفي سنجار وقع بسببه عدد من الضحايا بين قتيل وجريح.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجارات وحرائق في مجمع صناعي ولوجستي يحوي مواد خطرة في حيفا

اعلنت هيئة البث التلفزيونية الإسرائيلية المعروفة اختصارا باسم “كان” بأن حريقا كبيرا اندلع في مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *