أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / محاولات حثيثة لليوم الثالث لانقاذ الطفل ريان بعد سقوطه في بئر ضيقة بعمق ثلاثين مترا

محاولات حثيثة لليوم الثالث لانقاذ الطفل ريان بعد سقوطه في بئر ضيقة بعمق ثلاثين مترا

مازالت الجهود تتوالى لانقاذ الطفل المغربي ” ريان ” الذي وقع في البئر بعمق ثلاثين مترا تتفاعل ٫ في ظل جهود كبير للوصول اليه عبر جرف للتربة للوصول اليه بشكل افقي ومن ثم انقاذه ٫ بعدما تعذر النزول اليه لانقاذه لضيق فتحة وممر البئر حتى عمق ثلاثين مترا .

الحادث وقع منذ يوم الثلاثاء بإقليم شفشاون شمال المغرب، ويلقى الطفل ريان تضامنا واسعا من المغاربة و بقية الدول العربية والاسلامية والعالمية .
وشاركت الاف مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو والبث المباشر لعمليات الحفر الجارية لإنقاذ الطفل المغربي، حيث أظهرت تعليقات المتفاعلين تعاطفا كبيرا وتشجيعات لجهود فرق الإنقاذ.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *