أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القيادة الأمريكية الوسطى تعلن : ” منظومة باتريوت” بقاعدة الظفرة بأبو ظبي تصدت لصاروخين بالستيين

القيادة الأمريكية الوسطى تعلن : ” منظومة باتريوت” بقاعدة الظفرة بأبو ظبي تصدت لصاروخين بالستيين

أعلنت القيادة الأمريكية الوسطى عن اعتراض منظومة “باتريوت” بقاعدة الظفرة بأبو ظبي صاروخين بالستيين فجر اليوم.

وقالت القيادة في بيان لها إن “القوات الأمريكية في قاعدة الظفرة الجوية، بالقرب من أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة تصدت لصاروخين باليستيين وذلك باطلاق عدة صواريخ باتريوت اعتراضية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين .
وأضافت أن الجهود المشتركة نجحت في منع الصاروخين من الإضرار بالقاعدة، مشيرة إلى أنه لم تقع أي خسائر في صفوف القوات الأمريكية.
وتابعت القيادة المركزية الامريكية في بيانها : أن “قواتها دخلت في حالة تأهب مشددة أثناء الهجوم الذي يعد الثاني في غضون أسبوع، شملت دخول الطيارين إلى الملاجىء”.
وتابعت أن “القوات الأمريكية في الظفرة دائما يقظة ومستعدة للرد في حالة حدوث أي هجمات لاحقة”.
ولفتت إلى أن هناك حوالي 2000 جندي أمريكي في الظفرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *