أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل اثنين من ضباط ” وحدة القوات الخاصة ” في جيش الاحتلال الاسرائيلي

مقتل اثنين من ضباط ” وحدة القوات الخاصة ” في جيش الاحتلال الاسرائيلي

كشفت إذاعة جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، صباح اليوم الخميس، عن مقتل ضابطين من وحدة “ايجوز” ب”لواء النخبة” بالجيش “الاسرائيلي”.

وزعمت الاذاعة الاسرائيلية، أن الحادث وقع نتيجة اطلاق نيران صديقة في قاعدة عسكرية بالاغوار.
وكشفت القناة 14 العبرية، مساء امس الأربعاء، عن حادثٍ وصفته بغير المعتاد في منطقة “متسبيه يريحو ” بالقرب من قاعدة النبي موسى _عليه السلام_، أسفر عن إصابة 2 من جنود الاحتلال بحالة خطيرة. وزعمت القناة ان هذا الحادث ناتج عن تدريبات عسكرية أو ما شابه.
وبحسب وسائل إعلام عبرية، فإن الحادث وقع خلال تدريبات عسكرية، بأحد المعسكرات قرب أريحا.
وتعتبر وحدة (ايجوز) من الوحدات التي عملت بشكل كبير على محاربة مقاتلي حزب الله لفترة طويلة ومنيت الوحدة بالعديد من الخسائر على ايدي مقاتلي الحزب.
كما عملت الوحدة في بعض العمليات الخاصة على حدود قطاع غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشرطة الباكستانية تصدر مذكرة توقيف بحق رئيس الورزاء السابق عمران خان

تنفيذا لضغوط السفارة الامريكية في اسلام اباد للتخلص منه بسبب كشفه عن التدخل الامريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *