أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / هادي العامري بعد لقائه مع السيد الصدر : اللقاء كان إيجابيا ومسؤولا ومنطلقا من تغليب مصلحة الدولة القوية

هادي العامري بعد لقائه مع السيد الصدر : اللقاء كان إيجابيا ومسؤولا ومنطلقا من تغليب مصلحة الدولة القوية

قال زعيم تحالف “الفتح” هادي العامري، اليوم الأربعاء، بعد اللقاء الذي جمعه بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في وقت سابق من اليوم ٫ إن “اللقاء كان إيجابيا ومسؤولا ومنطلقا من تغليب مصلحة الدولة القوية والنجاح في المرحلة القادمة”..

وضم وفد الإطار التنسيقي هادي العامري وقيس الخزعلي وفالح الفياض وعدد من أعضاء الاطار التنسيقي.
، وأشار العامري إلى أن “المباحثات ستستكمل لبحث ضمانات النجاح في بناء الدولة، وفي الأيام القريبة المقبلة ستكون لنا عودة مرة أخرى إلى النجف”.
وكان زعيم التيار الصدري ،مقتدى الصدر، قد جدد اليوم الأربعاء، التأكيد على أن تكون الحكومة العراقية الجديدة “حكومة أغلبية وطنية”.
ويأتي تأكيد الصدر على موقفه، بعد اجتماعه مع بعض قادة “الإطار التنسيقي الشيعي” في منزله بمحافظة النجف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بوتين سيزور طهران الاسبوع المقبل و سيلتقي قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي

أكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، أنّ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور طهران الاسبوع المقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *