أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تحالف عزم يعلن نيته بالحصول على رئاسة مجلس النواب بدلا من الحلبوسي

تحالف عزم يعلن نيته بالحصول على رئاسة مجلس النواب بدلا من الحلبوسي

اكد ” تحالف عزم” سعيه بتولي رئاسة مجلس النواب للسنوات الأربع المقبلة، موضحاً ان تحالف “تقدم” أخذ فرصته بالمنصب في اشارة للحلبوسي .

وذكر القيادي في تحالف عزم محمد العبد ربه، في حوار تلفزيوني انه “بعد تشكيل تحالف العزم من 34 نائبا اصبحت لدينا ارادة للحصول على منصب رئاسة مجلس النواب، ونحن مع عدم التجديد للرئاسات”.
وقال العبد ربه : العبد ربه إلى انه “طالما تحالف تقدم حصلوا خلال 4 سنوات على منصب رئاسة مجلس النواب، فمن الطبيعي ان يكون لدينا طموح نحصل على 4 سنوات بذات المنصب
واضاف : ان “كل الرئاسات اخذت الفرصة وقدمت ما لديها، ولم تحقق نجاحات بمستوى الطموح، ويجب ان يعطوا الفرصة للأخرين ليقدموا ما لديهم”، موضحاً “نحن ننتظر مصادقة المحكمة لنعلن عن موقفنا بشكل رسمي بشأن الرئاسات الثلاث”.
وقاتل محمد العبد ربه انه “حتى الان لم نتحدث مع الحلبوسي بشكل صريح بشأن عدم التجديد، لكن لدينا ملفات وطنية تحدثنا بها ولم ندخل بالمناصب”، مشدداً على ان “العزم لن يذهب لتأييد الحلبوسي؛ لأن طموحنا ايضاً هو أن نحصل على منصب رئاسة البرلمان”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *