أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جورج قرداحي معلقا على خبر استقالته : حان وقتها.. وأشعر براحة داخلية

جورج قرداحي معلقا على خبر استقالته : حان وقتها.. وأشعر براحة داخلية

قال وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي: “قد حان وقت الاستقالة، وإنه مقتنع بأنه اتخذ القرار الصح في التوقيت الصح”، وذلك بعد الأزمة الدبلوماسية التي خلفتها تصريحاته حول حرب اليمن.

ونقلت وسائل اعلام لبنانية عن قرداحي قوله: “حان وقت الاستقالة، ومقتنع بأنني اتخذت القرار الصح في التوقيت الصح”، مؤكدا أنه يشعر براحة داخلية.
ووفق وسائل اعلام لبنانية فان”قرداحي وبعد التشاور مع مرجعياته والحلفاء قرر اعلان الاستقالة من وزارة الإعلام وليس من القصر الجمهوري أو السرايا الحكومية حتى لا تسمّى (الاستقالة) لمصلحة أحد، وأن خطوته ستكون مبادرة شخصية لعلها تشكل ورقة قوية في يد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال توسطه لدى القيادة السعودية لإقناعها بالتراجع عن إجراءاتها ضد لبنان أو التخفيف منها بما يعيد المياه إلى مجاريها بين لبنان ودول الخليج”.
وأكدت مصادر وزارية أن “أزمة قرداحي سلكت طريقها إلى الحل وستعالج جزءا من المشكلة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب السابق عن كتلة صادقون يدعو الى رفض مشروع مد الانبوب النفط من البصرة الى العقبة في الاردن الذي سيكلف 26 مليار دولار

اتهم عضو كتلة الصادقون النائب السابق حسن سالم، الحكومة الحالية بتنفيذ أوامر أمريكية لافقار الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *