أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مقتل 7 أشخاص بطلقات نارية في ولاية هيوستن الامريكية خلال عيد الهالوين

مقتل 7 أشخاص بطلقات نارية في ولاية هيوستن الامريكية خلال عيد الهالوين

لقي ما لا يقل عن 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرون في أكثر من 12 حادث إطلاق نار بمنطقة هيوستن خلال عطلة هالوين عنيفة، وفقا لتقرير صادر عن قناة “إيه بي سي 13” الأمريكية يوم الاثنين.

وعيد الهالوين يقوم فيه الاشخاص بالتنكر ولبس ازياء مختلفة . وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب والتمثل بالمشهورين من القتلة والمجرمين في العالم.
وذكر التقرير أن امرأة قتلت مساء الجمعة رميا بالرصاص وأصيب خمسة أشخاص على الأقل في حوادث إطلاق نار منفصلة في منطقة هيوستن.
وأضاف التقرير أنه في وقت مبكر من صباح السبت، تم إطلاق النار على فتاة مراهقة بالقرب من قاعة للحفلات في شمال غربي مقاطعة هاريس وأصيب رجل بالرصاص خلال عملية سطو في جنوب غربي هيوستن.
وقالت السلطات في وقت لاحق، إن امرأة في جنوب غربي هيوستن سلمت نفسها إلى سلطات إنفاذ القانون بعد أن قتلت والدتها وأصابت والدها رميا بالرصاص.
وبعد منتصف ليل الأحد بقليل، قُتل رجل رميا بالرصاص وأصيب مراهق خارج منزل في جنوب شرقي هيوستن.
وطوال يوم الأحد، وقع ما لا يقل عن ثلاث عمليات إطلاق نار منفصلة في أنحاء هيوستن المدينة الأكبر في تكساس، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين على الأقل، من بينهم أب وطفله البالغ من العمر عاما واحدا في إطلاق نار على الطريق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *