أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / سمير جعجع يمتنع عن الاستجابة لطلب استدعائه من قبل القضاء العسكري وانصاره يغلقون الطرق الى مقر اقامته

سمير جعجع يمتنع عن الاستجابة لطلب استدعائه من قبل القضاء العسكري وانصاره يغلقون الطرق الى مقر اقامته

كما كان منوقعا امتنع سمير جعجع عن تلبية القضاء العسكري لتدوين اقواله بشان حادثة الطيونة وغاب عن الجلسة المقررة في المخابرات العسكرية التي تورط بها افراد حزب القوات اللبنانية بقتلهم 7 أشخاص من انصار حزب الله وحركة امل، ونزامن هذا الموقف مع قيام أنصار جعجع بسد الطرق المودية إلى مقر إقامته خشية وصول قوة عسكرية لاقتياده.

وفي تطور لاحق أفادت قناة mtv اللبنانية مساء الأربعاء بأن مديرية المخابرات اتصلت بالقاضي فادي عقيقي لاستيضاحه حول الخطوة المقبلة بعد تخلف رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عن الحضور اليوم.
وطالبت مديرية المخابرات القاضي فادي عقيقي ختم التحقيق ولم يطلب اتخاذ أي خطوة أخرى.
كما نظم عدد من أنصار جعجع وقفات احتجاجية في عدة مناطق تضامنا معه، بعد استدعائه من طرف مخابرات الجيش اللبناني للاستماع لشهادته في أحداث منطقة الطيونة .
وكان جعجع قد علق في تصريح سابق على طلب الاستماع إلى إفادته قائلا: “تكرم عين مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية، بشرط أن يستمع إلى إفادة نصر الله قبلي لأنه لم تسجل أي مخالفة أو انتهاك لـ”القوات” منذ انتهاء الحرب الأهلية”.
يذكر أن حزب القوات اللبنانية متورط في قتل 7 أشخاص على الأقل في منطقة الطيونةعدنما استهدف قناصون من القوات اللبنانية متظاخرين من مناصري حزب الله وحركة امل الذين كانوا يجتشدون للمطالبة باقالة قاضي التحقيقات في انفجار مرفأ بيروت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *