أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حركة الجهاد الإسلامي بفلسطين : لن تترك الأسرى وحدهم وستمضي معهم حتى لو ذهبنا للحرب

حركة الجهاد الإسلامي بفلسطين : لن تترك الأسرى وحدهم وستمضي معهم حتى لو ذهبنا للحرب

أعلن القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي” بفلسطين، محمد مشلح، اليوم الأحد، أن الحركة لن تترك الأسرى وحدهم أمام الإجراءات الإسرائيلية وستمضي معهم “حتى لو ذهبنا لحرب أو أكثر من ذلك”.

وأضاف شلح، في تصريحات قالها خلال تظاهرة مساندة للأسرى عند بوابة بيت حانون بشمال غزة، ونقلتها قناة “فلسطين اليوم”: “مستمرون في دعم الأسرى حتى تحقيق مطالبهم وعودة الأمور في السجون إلى ما كانت عليه قبل السادس من أغسطس الماضي”.
وتابع القيادي: “باستطاعة حركة الجهاد أن تحول كافة الساحات لساحة حرب في وجه الاحتلال مقابل حرية وكرامة أسرانا”.
وأكد على أنه “لن يهدأ للجهاد الإسلامي بال إلا عندما يتراجع السجان عن كل الإجراءات بحق الأسرى”.
ويبلغ عدد أسرى حركة الجهاد، داخل السجون الإسرائيلية، نحو 400 شخص، حسب أماني سراحنة، المنسقة الإعلامية لنادي الأسير الفلسطيني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *