أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يعزز خططه لتأمين حشود الزوار المشاة المنطلقين من ديالى الى كربلاء للمشاركة في زيارة الاربعين المليونية

الحشد الشعبي يعزز خططه لتأمين حشود الزوار المشاة المنطلقين من ديالى الى كربلاء للمشاركة في زيارة الاربعين المليونية

كشف الحشد الشعبي، الثلاثاء، عن مضاعفة قوة حماية زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام في محافظة ديالى شرق بغداد.

وقال الناطق باسم محور ديالى في الحشد الشعبي صادق الحسيني : ان ”حجم تدفق زوار الاربعين من مختلف مناطق ديالى كبير جدا وزاد عن العام الماضي بنسبة تصل الى 30% ما استدعى مضاعفة قوة الحماية المنتشرة في الطرق الرئيسية لمنع حصول اي خروقات“.
واضاف الحسيني، ان ”اكثر المحاور المعقدة في خطط حماية زوار الاربعين تقع على عاتق الحشد الشعبي خاصة تامين طرق حمرين وامام ويس وبقية المناطق بالاضافة الى اضافة 3 محاور جديدة في اطراف خانقين والسعدية وجلولاء لخطة الحماية لمضاعفة الجهد بعد تدفق اعداد كبيرة جدا خلال الساعات 24 الماضية”.
واشار الى ان ”الاعداد في ديالى تصل الى اكثر من 100 الف وربما تتصاعد الى ارقام اعلى في الساعات 48 القادمة”.
وتتخذ الاجهزة الامنية العراقية اجراءات مشددة لحماية مئات الآلاف من الزوار المتوجهين سيرا على الاقدام الى كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى اربعينية استشهاد الامام الحسين عليه السلام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *