أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الرئيس اليمني المشاط : الاستقلال والتحرر من الوصاية … عنوان ثوراتنا اليمنية وعلينا مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر

الرئيس اليمني المشاط : الاستقلال والتحرر من الوصاية … عنوان ثوراتنا اليمنية وعلينا مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليمني مهدي المشاط، أن الاستقلال والتحرر من الوصاية هي عنوان ثوراتنا اليمنية، وعلينا مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر.

جاء ذلك خلال ترؤس الرئيس المشاط اجتماعا لمجلس الوزراء أمس الأربعاء، حيث أوضح أن المسؤولية تحتم علينا إزاء كل التضحيات التي يقدمها أبناء الشعب اليمني، أن نكون أكثر إصرارًا وأكثر إلحاحًا للإنجاز والإنتاج كل في مجال عمله.
وأشار إلى أن المعركة في المترس القتالي تساوي المعركة في موقع المسؤولية التي تحتم علينا مواصلة الجهود وإصلاح مؤسسات الدولة بما يخدم المواطنين.
وقال الرئيس المشاط: “بمناسبة احتفالات شعبنا بأعياد الثورة أدعو جميع وزراء حكومة الإنقاذ إلى مراجعة أدائهم وتقييم وضعهم، لتعميم نقاط النجاح ومعالجة جوانب التقصير”.
ولفت إلى أنه لا خيار أمامنا إلا مواصلة التحدي، والعمل على إصلاح وتفعيل وتطهير مؤسسات الدولة، تحت عنوان خدمة المواطن، مؤكدا أن خدمة المواطن وتخفيف معاناته يجب أن يكون ركيزة لكل مسؤول في الدولة نتيجة الإجراءات التعسفية التي يمارسها تحالف العدوان بقيادة أمريكا.
وأفاد قائلا: “نحن لا ننتظر الفرج من أي جهة خارجية، وننتظر الفرج من جهود وسواعد أبناء شعبنا، وفي الطليعة حكومة الإنقاذ الوطني”.
كما وجه مسؤولي الدولة باعتماد التاريخ الهجري في معاملاتها، وبدء العملية التعليمية من شهر محرم الحرام إلى بداية شهر رمضان كل سنة.
كما طلب انزال جميع الصور من جميع الادارات الحكومية ووضع كلمة الله جل جلاله وحديث شريف للرسول الاعظم صلى الله عليه واله يقول “الإيمان يمان والحكمة يمنية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *