أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استخبارات الحشد الشعبي تعلن احباط مخطط ارهابي لداعش لاستهداف زوار الامام الحسين عليه السلام جنوب بغداد واعتقال الارهابيين

استخبارات الحشد الشعبي تعلن احباط مخطط ارهابي لداعش لاستهداف زوار الامام الحسين عليه السلام جنوب بغداد واعتقال الارهابيين

تمكن ابطال استخبارات الحشد الشعبي وبعملية امنية دقيقة من احباط مخطط ارهابي لاستهداف زوار اربعين الامام الحسين عليه السلام في جنوب بغداد .

واعلن بيان لهياة الحشد الشعبي : انه بكمين محكم تمكنت معاونية الاستخبارات والمعلومات في هيئة الحشد الشعبي/ مديرية المعلومات العامة، الثلاثاء، من احباط مخطط ارهابي لاستهداف زوار زيارة الاربعينية جنوب بغداد.
ونجح ابطال استخبارات الحشد الشعبي في الاطاحة بشبكة ارهابية لداعش كانت تنوي استهداف زوار الامام الحسين (ع) خلال الزيارة الاربعينية في قاطع جنوب بغداد حيث تم خلال العملية اعتقال الشبكة الارهابية التابعة للتنظيم والمكونة من مسؤول مفارز التنفيذ في قاطع جنوب بغداد ومسؤول مفارز ضمن منطقة اللطيفية. وكانت المفارز الارهابية تنوي ايضا تفجير ابراج الطاقة الكهربائية في جنوب بغداد.
ودعت معاونية الاستخبارات والمعلومات في الحشد الشعبي جميع المواطنين للإبلاغ عن جميع الشبهات والجهات والعناصر التي تعبث بأمن الدولة ومواطنيها عبر الرقم المجاني الساخن ٤٨١.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *