أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاردن / نور الحسين ارملة الملك الاردني السابق تكشف عن ” سجن نجلها الامير حمزة ” ولي العهد السابق في منزله

نور الحسين ارملة الملك الاردني السابق تكشف عن ” سجن نجلها الامير حمزة ” ولي العهد السابق في منزله

كشفت الملكة نور الحسين ازملة الملك الاردني الراحل الملك حسين ٫ والدة الأمير حمزة، الأخ غير الشقيق للملك الأردني، عن تواصل “سجن” ابنها في منزله.

وفي تغريدتها، شكرت الملكة نور، أيضا “أولئك الذين يواصلون المطالبة بالحقيقة والعدالة للأمير حمزة، الذي لا يزال مسجونا في المنزل، ولكل مواطن بريء”، دون تفاصيل إضافية.
وخلال السنوات الماضية، دأبت الملكة نور على نشر تغريدات تنتقد فيها الأوضاع بالمملكة، وباتت أكثر حدة بعد القضية التي دخل فيها ابنها الأمير حمزة ولي العهد السابق، الذي اتهم سياسيا بالمشاركة في “مخطط” لإثارة الأوضاع ضد الملك عبد الله الثاني، فيما عرف لاحقا بقضية الفتنة، التي حكم فيها على رئيس الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد (أحد أفراد العائلة المالكة) بالسجن لمدة 15 سنة.
وكانت السلطات في الأردن قد أكدت أن تورط الأمير حمزة بالقضية قد تم احتواءه داخل العائلة، بعد تدخل الأمير الحسن، شقيق الملك الراحل الحسين بن طلال.
ولم يتضح على الفور ما إذا كانت الإجراءات الاستثنائية التي شهدتها البلاد خلال الأزمة، في نيسان/ أبريل الماضي، قد رفعت بشكل كامل، بما في ذلك مطالبة الأمير حمزة بعدم مغادرة منزله.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هنية : الاسرى الاسرائيليون الاربعة لدى حماس لن يروا الشمس حتى ينعم الاسرى الفلسطينيون بالحرية

قال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لـ”حركة حماس” الفلسطينية إن الأسرى الإسرائيليين الأربعة لدى الحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *