أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / طهران تصف تصريحات الرئيس بايدن ورئيس وزراء الكيان الاسرائيلي ضد ايران بانها : تهديدات غير قانونية

طهران تصف تصريحات الرئيس بايدن ورئيس وزراء الكيان الاسرائيلي ضد ايران بانها : تهديدات غير قانونية

اعتبر أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شخماني التصريحات الأخيرة للرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس وزراء الكيان الإسرائيلي نفتالي بينيت حول إيران بانها “تهديدات غير قانونية”.

وكتب شخماني في تغريدة على صفحته الرسمية في “تويتر”: “تصريحات بايدن و بينيت تهديدات غير قانونية ونشدد على حق إيران في الرد على أي إجراء ضدها”.
وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن قال أمس خلال لقائه رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي نفتالي بينيت في البيت الأبيض إنه يناقش خططا للتأكد من عدم تطوير إيران أسلحة نووية، مضيفا أنه إن لم تنجح الدبلوماسية مع إيران، سيتعين اتخاذ إجراءات أخرى ضدها.
ومن جهته قال رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي إنه “علينا وقف عمليات الطرد المركزي الإيرانية” مضيفا أنه “يتفق مع بايدن على وجود خيارات أخرى بالنسبة لإيران إذا لم تنجح الدبلوماسية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية بالعراق” تستهدف هدفين حيويين إسرائيليين بسواحل “الميت” وإيلات بمسيّرات

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” اليوم الأحد استهدافها “هدفا حيويا” بسواحل البحر الميت و”هدفا حيويا” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *