أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر يعلن التراجع عن قرار مقاطعة الانتخابات

زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر يعلن التراجع عن قرار مقاطعة الانتخابات

أعلن زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، عودته للمشاركة في الانتخابات المبكرة المقرر إجراؤها في العاشر من أكتوبر المقبل.

وقال الصدر في كلمة تلفزيونية: “تسلمت ورقة إصلاحية من القوى السياسية، وهذه الورقة جاءت وفقا لتطلعاتنا”.
وأضاف أن “العودة إلى المشروع الانتخابي باتت أمرا مقبولا، و سنخوض الانتخابات بعزم لإنقاذ العراق من الفساد والاحتلال والتبعية والتطبيع”.
وتابع الصدر أن “المصلحة اقتضت أن نخوض انتخابات مليونية”.
يذكر أن مقتدى الصدر أعلن في الخامس عشر من الشهر الماضي، الانسحاب من الانتخابات المبكرة، لكن كتل سياسية ومراقبين كانوا يتوقعون عودته عن قرار المقاطعة لان عرف عنه اتخاذ قرارات استثنائية ثم التراجع والعودة عنها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *