أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الامن الوطني يحبط عملية إرهابية كانت تستهدف ” ناحية العلم ” واعتقال آمر مفرزة أمنية ومساعده بمحافظة صلاح الدين

الامن الوطني يحبط عملية إرهابية كانت تستهدف ” ناحية العلم ” واعتقال آمر مفرزة أمنية ومساعده بمحافظة صلاح الدين

أعلن جهاز الأمن الوطني الجمعة، عن إحباط عملية إرهابية في ناحية العلم، واعتقال آمر مفرزة أمنية ومساعده في محافظة صلاح الدين.

وقال الجهاز في بيان له، إنه “بناء على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في محافظة صلاح الدين بعملية استباقية من إحباط مخطط إرهابي يستهدف ناحية العلم وإلقاء القبض على آمر مفرزة أمنية ومساعده وبحوزتهما 5 عبوات ناسفة ومواد تفجير وكاتم مسدس كانوا يرومون استهداف التجمعات البشرية وعناصر الأجهزة الأمنية هناك”.
وأضاف، أنه “دونت أقوالهما ابتدائيا، وتبين أنهما ينتميان إلى تنظيم داعش ضمن ما يسمى (ولاية صلاح الدين – قاطع حمرين)، وتمت إحالتهما إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهما”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مفاوضات النووي الايراني غير المباشرة تبدأ في الدوحة بين واشنطن وطهران وبوساطة الاتحاد الاوروبي

استئنفت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة المفاوضات بشان الملف النووي مقتصرة على طهران وواشنطن، اللتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *