أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مدير الدفاع المدني اللواء كاظم بوهان : ادارة مستشفى الحسين التعليمي في الناصرية لم تاخذ بعين الاعتبار تحذيراتنا قبل يومين من حادث الحريق

مدير الدفاع المدني اللواء كاظم بوهان : ادارة مستشفى الحسين التعليمي في الناصرية لم تاخذ بعين الاعتبار تحذيراتنا قبل يومين من حادث الحريق

كشف مدير الدفاع المدني اللواء كاظم بوهان، ان ادارة مستشفى الحسين التعليمي في مدينة الناصرية لم تاخذ بعين الاعتبار تحذيرات المديرية قبل يومين من حادث الحريق.

وقال بوهان في حذيث متلفز انه” تم تثبيت ملاحظات على مستشفى الحسين التعليمي وازالته واشرنا بكتاب رسمي بوجود تسرب غاز الاوكسجين قبل شهرين وعليهم معالجته وبقائه خطر جدا”.
واضاف” قبل يومين من الحادث ضابط المركز المسؤول زار المستشفى وراجع مع الادارة القائمة كافة التوصيات واكتشف انها لم تنفذ ابدا وحججهم بعدم وجود مخصصات مالية”.
وتابع بوهان” الدفاع المدني لديه سياق عمل واجراء فحص ميداني على جميع المؤسسات من ضمنها دوائر الصحة وكل المستشفيات وتوابعها ولدينا بها كشوفات وتقرير سنوي يرسل من قبل وزير الداخلية وبكتاب رسمي الى الوزراء”.
واكد ان” طلب الدفاع المدني كان بعزل مستشفيات ” البنل ” بشكل كامل وازالتها بسبب ضعف مقاومتها للنيران والحرارة ومقاومته لا تتعدى 15 دقيقة للنيران، وديوان الرقابة الاتحادي عمم بازالة هذه المستشفيات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *