أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الأعرجي ووزير الامن الايراني اية الله علوي يبحثان الأوضاع الأمنية وتطوير التعاون المشترك

الأعرجي ووزير الامن الايراني اية الله علوي يبحثان الأوضاع الأمنية وتطوير التعاون المشترك

بحث مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، بمكتبه اليوم الأربعاء، وزير الأمن الوطني الإيراني، محمود علوي الأوضاع الأمنية وأهمية التعاون المشترك.

وذكر بيان لمكتبه، انه” في مستهل اللقاء، قدّم علوي، تعازي الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الشعب والحكومة العراقية بفاجعة حريق مستشفى الحسين (ع) في ذي قار”.
واضاف” كما جرى خلال اللقاء، بحث الأوضاع الأمنية والسياسية على الصعيدين الدولي والإقليمي، كما جرى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها على الصعد كافة”.
واشار الى ان” اللقاء ختم بالتأكيد على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين العراق والجمهورية الإسلامية الإيرانية، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *