أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الطيران المسير اليمني يستهدف من جديد قصف قاعدة الملك خالد الجوية .. وانتصارات الحوثيين في العمق السعودي يثير تفاعلا في السعودية – فيديو –

الطيران المسير اليمني يستهدف من جديد قصف قاعدة الملك خالد الجوية .. وانتصارات الحوثيين في العمق السعودي يثير تفاعلا في السعودية – فيديو –

لليوم الثاني على التوالي أعلنت القوات المسلحة اليمنية في صنعاء انها استهدفت بإصابة دقيقة قاعدة الملك خالد الجوية جنوب السعودية بعد أن قال التحالف العربي إنه تمكن من إحباط الهجوم.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، عبر “تويتر”، فجر الأحد: “تمكن سلاح الجو المسير بفضل الله فجر يومنا هذا الأحد من استهداف قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بطائرة نوع قاصف 2k محققا إصابة دقيقة”.
وأضاف العميد سريع أن هذا الاستهداف يأتي “ردا على استمرار الحصار والعدوان” على اليمن من قبل السعودية وحلفائها.

هذا ومازال شريط الفيديو الذي اطلقه الجيش اليمني واللجان الشعبيه لعملياتهم في محور جيزان – الخوبة في العمق السعودي يوم السبت يثير تفاعلا واسعا داخل السعودية حيث اظهر الجيش اليمني واللجان الشعبية وهم يهاجمون الثكنات العسكرية السعودية داخل الاراضي السعودية ويقتلون الجنود السعوديين وياسرون الاخرين ٫ واعتبر المواطنون السعوديون شريط الفيديو تاكيدا على كدب النفي الذي سارع المتحدث باسم الجيش السعودي في تحالف العدوان على اطلاقه ٫ فيما حذر مراقبون مختصون بالشان السعودي من مفاجئات كبيرة يحدثها انصار الله الحوثيون في عمق الاراضي السعودية وهو ما يظهر شلل كامل في قدرات الجيش السعودي في صد هجمات الجيش اليمني واللجان الشعبية ويعكس الروح الانهزامية لدى افراد الجيش السعودي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هاليفي يقرّ بفشل “جيش” الاحتلال.. وسموتريتش يهاجمه: جلبت على “إسرائيل” أعظم الكوارث

أقّر رئيس أركان “جيش الاحتلال ” ، هرتسي هاليفي، “بفشل الجيش في السابع من تشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *