أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كربلاء المقدسة تشهد احتجاجات لعشرات من اتباع التيار المدني بعد اغتيال الناشط ايهاب الوزني وحرق اطارات وكرفان الحراسة امام القنصلية الايرانية

كربلاء المقدسة تشهد احتجاجات لعشرات من اتباع التيار المدني بعد اغتيال الناشط ايهاب الوزني وحرق اطارات وكرفان الحراسة امام القنصلية الايرانية

أفاد مصدر أمني في كربلاء المقدسة مساء الاحد، باندلاع احتجاجات تخللتها “اعمال حرق” قرب القنصلية الإيرانية في كربلاء بعد اربع وعشرين ساعة من مقتل ناشط مدني في المدينة.

وقال المصدر إن “العشرات نظموا احتجاجات امام القنصلية الايرانية في كربلاء وتم حرق الكرفانات الحماية خارج القنصلية”، مشيراً الى أن “قوات الشغب قامت بتفريق المحتجين”.
وكانت خلية الاعلام الامني قد اعلنت ليلة امس السبت، عن مقتل الناشط المدني ايهاب جواد بهجوم مسلح في كربلاء.
وادانت القنصلية الإيرانية في مدينة كربلاء المقدسة اغتيال الناشط العراقي إيهاب الوزني في المدينة مساء أمس.
وقالت القنصلية الإيرانية في كربلاء في بيان صباح الاحد: “واذ تدين القنصلية العامة للجمهورية الإسلامية الإيرانية في كربلاء المقدسة العمل الإرهابي الذي وقع الليلة الماضية في هذه المدينة المقدسة، تقدم تعازيها ومواساتها وتعتبر مثل هذه الأعمال تندرج في إطار زعزعة الأمن والإستقرار في جمهورية العراق الشقيقة والصديقة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *