أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / سرايا القدس تستهدف مركبة لقوات الاحتلال بصاروخ كورنيت شمال قطاع غزة وتطلق رشقات صاروخية باتجاه اهداف للعدو في القدس المحتلة

سرايا القدس تستهدف مركبة لقوات الاحتلال بصاروخ كورنيت شمال قطاع غزة وتطلق رشقات صاروخية باتجاه اهداف للعدو في القدس المحتلة

اعترف جيش الاحتلال، مساء اليوم الإثنين، باستهداف جيش عسكري تابع له عند الحدود شمال قطاع غزة.


وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال : لقد تم إطلاق صاروخ مضاد للدبابات من شمال قطاع غزة باتجاه الغلاف”، لافتا إلى أن التفاصيل قيد التحقيق.
بدورها، أعلنت سرايا القدس، مسؤوليتها عن استهداف جيب صهيوني شرق غزة بصاروخ موجه كورنيت، مؤكدة إصابة الجيب بشكل مباشر.
وذكرت أن عملية اسـتـهــداف الجيب شرق غزة بصاروخ كورنيت مصورة وسيتم عرضها خلال الساعات القادمة.
كما أعلنت سرايا القدس عن اطلاقها صلية صاروخية كبيرة باتجاه مدينة سديروت، مؤكدة أن تاسعة البهاء ستكون حاضرة في هذه الجولة.
جاء ذلك بعد انقضاء المهلة التي منحتها المقاومة الفلسطينية للاحتلال لسحب جنوده ومستوطنيه من المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح والإفراج عن كل المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة.
وأعلنت كتائب القسام أنها “وجهت ضربةً صاروخيةً للعدو في القدس المحتلة رداً على جرائمه وعدوانه على المدينة المقدسة وتنكيله بأهلنا في الشيخ جراح والمسجد الأقصى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *